وعد نائب رئيس نادي ضمك، المشرف العام على الفريق الكروي الأول مشبب القحطاني محبي النادي بمحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق، وكلفته 5 خسائر في آخر 6 مباريات، وذلك بدءا من مباراة الرياض الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن الجولة الـ19 لدوري الدرجة الأولى.

وقال القحطاني "سنعدّل صورة الفريق بعودة الثلاثي المصاب عبدالرحمن مضواح وبسام صلواتي ومحسن السفياني، الذين يشكلون ثقلا هاما".

وطالب القحطاني مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منطقة عسير بالموافقة على إجراء الفريق تدريبه على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، نظرا لعمليات الصيانة الذي يشهدها ملعب النادي، وقال "وقف مساعد مدير المكتب معتق جرمان بنفسه على عمليات الصيانة لدى حضوره احتفالية فريق درجة الناشئين لألعاب القوى بمناسبة تحقيق بطولة المملكة".

على صعيد آخر، تنتظر إدارة النادي الضوء الأخضر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لتسجيل مدافع نجران حسين زبارة، الذي تم إنهاء التوقيع معه أخيرا، وذلك بهدف الزج به في مباراة الرياض، فيما أجرت مخالصة مالية مع المهاجم طلال عواجي، بعد إعادته جزءا كبيرا من مقدم عقده، وذلك على خلفية عدم انتظامه في التدريبات.