اضطر منظمو حفل حملة "صحتك بالدنيا" التي ينظمها نادي طيبة الطبي بالمدينة المنورة، إلى إلغاء فعاليات الحفل أول من أمس بسبب الفوضى التي أثارها الحضور من الشباب، فيما غادر راعي الحفل مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة الموقع قبل بدء فقرات الحفل.

وأكد أحد منظمي حملة "صحتك بالدنيا" وعضو نادي طيبة الطبي عبد الرحمن مدني لـ "الوطن" أمس، أن برنامج النادي الذي انطلق مساء أول من أمس، شهد إلغاء بعض فقرات الحفل والمتمثلة في فقرة للفنان بدر صالح وأخرى لنادي الأدب والفنون بالمدينة المنورة، وذلك بسبب تجمهر الشباب، وقلة أعداد حراس الأمن في المول المقام فيه الحفل.

وأضاف مدني، أن أعضاء نادي طيبة الطبي شاركوا قدر المستطاع في حفظ الأمن، وترتيب الحضور لكن دون جدوى، حيث أثار الشباب فوضى في الحفل, مشيرا إلى أن الأركان المصاحبة للحملة من عيادات طبية ظلت مستمرة ولم تتأثر بتلك الأحداث.

ورصدت "الوطن" خلال تواجدها في الحفل، ازدحاماً وتدافعا بين الحضور والحاضرات، وحاول المنظمون تهدئة الوضع وطلب إنصات الحضور للمحاضرات والفعاليات المقامة دون جدوى مما دفعهم إلى إيقاف الفعاليات والفقرات، حيث سبق ذلك مغادرة الدكتور منصور النزهة، والممثل بدر صالح للحفل. ولم يتمكن أفراد حراس الأمن من التصدي لتجمع الشباب الذين أثاروا ضجة وأصواتا مع أداء لبعض الرقصات الأجنبية في ساحة العرض.

يذكر أن فعاليات الحملة التي نظمها نادي طيبة الطبي والتي تقام خلال الفترة من 16- 25 من ربيع الأول الجاري بمجمع العالية مول، تهدف إلى نشر الوعي الصحي من خلال عقد محاضرات توعوية والكشف المجاني عن بعض الأمراض المزمنة.