قدمت إدارة نادي الفتح عن طريق المشرف على كرة القدم أحمد الراشد مكافآت فوز بقيمة 6 آلاف ريال لكل لاعب رغم التعادل أول من أمس مع الأهلي (3 / 3) في الجولة الـ19 لدوري زين للمحترفين.

وأشاد الراشد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون مبديا إعجابه بالروح العالية التي ظهروا بها رغم تأخرهم بثلاثية نظيفة، وقال "المدير الفني للفريق فتحي الجبال تعامل مع المباراة باقتدار وبالشكل المطلوب، وحافظ على توازن فريقنا ولم يفتقد التركيز، وكان لتغييراته أثر كبير في تحويل المباراة". وأضاف "المحترف البرازيلي إيلتون كان له دور كبير في العودة، وتعديل النتيجة أثناء الدقائق التي شارك فيها، حيث سجل هدفين من الثلاثة رغم عودته من الإصابة".

من جهته، عبّر مهاجم الفتح ربيع سفياني عن سعادته بالنقطة الثمينة التي ظفروا بها أمام الأهلي وقال "خطفنا تعادلا ثمينا أمام فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره بالإضافة إلى أن الفتح كان خاسرا بالثلاثة قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، وأي فريق يخسر من الأهلي بهدفين يصعب عليه العودة للمباراة، وما فعلناه أشبه بالمستحيل وخصوصا أن الأهلي متصدر الدوري، وأحد المرشحين بقوة لتحقيق اللقب، لكن مع الفتح لا يوجد شيء اسمه مستحيل، فقد قدمنا مباراة كبيرة وشاطرنا الأهلي في شوطي المباراة".

وأضاف "نعتبر أنفسنا قد حققنا الفوز في هذا اللقاء بشهادة الجميع، وأحب أن أعترف أن الأهلي صعب لكن الفتح أصعب، والحمدلله جدة فال خير علينا فلم نخسر من الأهلي في جدة منذ صعودنا إلى الدوري الممتاز قبل ثـلاث سنوات، وسنسير على هـذا النهج تحت قيادة المدرب الكبير فتحي الجبال".

وشكر سفياني إدارة النادي على تمسكها بالجبال واصفا إياه بالمدرب الذكي، وتابع "احتلال الفتح المركز الخامس وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز السادس يثبت أن فريقنا اكتسب الخبرة الكافية وقادر على تقديم المزيد من المستويات وتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة"، وشكر جماهير النادي على استقبالها للفريق لدى وصوله إلى الأحساء.