يفتح فريق الفيصلي أبوابه مساء اليوم لاستقبال هجر ومواجهته ضمن لقاءات الجولة الـ19 لدوري زين للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 19 نقطة ويطمح اليوم إلى إصافة كامل نقاط المباراة إلى رصيده للتوغل أكثر نحو منطقة الوسط وخطف مقعد وسط المشاركين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه يعاني اليوم من غيابات مؤثرة أبرزها صانع الألعاب، المحترف السوري وائل عيان لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء السابق أمام الهلال، إضافة إلى غياب المدافع الصلب عبدالله دوش بداعي الإيقاف.

وسيجد مدرب الفريق، الكرواتي زلاتكو صعوبة لإيجاد البديل خاصة بعد انتقال المدافع عقيل بلغيث للأهلي.

كما أن المناورة الأخيرة التي أجراها المدرب استعداداً للقاء، شهدت عدم مشاركة عبدالله راسان وعمر عبدالعزيز بسبب الإصابة التي تعرضا لها في اللقاء السابق، إضافة إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة المحترف الأردني عامر ذيب بعد إصابته بوعكة صحية، إلا أن ما يطمئن عشاق الفيصلي، هو اكتمال خط الهجوم الذي يشكل رئة الفريق بوجود الهداف بدر الخراشي الذي سجل عددا من الأهداف الحاسمة للفريق، وهناك المحترف بينكو الذي بدت بصماته تظهر مع الفريق.

أما هجر فيدخل اللقاء وهو في المرتبة العاشرة برصيد متساو مع الفيصلي(19 نقطة) ومع نجران أيضا، ما يجعله أمام مهمة فض الاشتباك وتحسين المركز بتحقيق نتيجة كما فعل في المباراة الماضية بتعادله مع النصر.

وكما هو الحال في الفيصلي، يعاني هجر نقصاً في صفوفه، حيث يغيب عنه أيضا المحترف الأردني حازم جودت وعبدالله بوهميل للإيقاف ما دعا المدرب البرازيلي باتريسيو خلال المناورة الأخيرة على الاستعانة بأربعة لاعبين من الفريق الأولمبي.

وكانت إدارة النادي جهزت اللاعبين بصرف رواتب 3 أشهر قبيل سفر الفريق للمجمعة.

يدير اللقاء الحكم عباس إبراهيم.