اختتمت إدارة نادي القادسية مساء أمس صفقاتها الشتوية بالتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ريان بلال بنظام الإعارة لمدة 5 أشهر مقابل 400 ألف ريال.

وتأتي هذه الصفقة بناء على توصية من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ماريانو الذي وافق على ضم اللاعب بعد عرضه من قبل نادي النصر على القادسية.

وكان اللاعب عانى واشتكى من جلوسه كثيراً على دكة الاحتياط في النصر منذ بداية الموسم، وأعلن سعيه إلى اللعب أساسياً وإثبات وجوده من خلال فريق القادسية.

وحملت صفقة ريان بلال الصفقة رقم 7 في القادسية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في 6 فبراير الحالي، حيث تعاقدت قبل ريان مع زميليه في النصر، أحمد الجيزاني وعبدالله القرني، بجانب تعاقدها مع لاعب نادي الجيل عبدالرحيم أبو خميس، وكذلك مع لاعب الاتحاد محمد السالم، إضافة إلى ضمها للمحترف الجزائري سعيد بوشوك والمقدوني زوران.

من جهة أخرى رفض وكيل اللاعب الجزائري سعيد بوشوك العرض الذي قدمه رئيس النادي عبدالله الهزاع للاعب مقابل شراء بطاقته الدولية.

وتمسك اللاعب ووكيل أعماله خلال اتصال الهزاع مع الأخير، بأن يوقع الأخير لمدة 6 أشهر فقط بنظام الإعارة من ناديه الجزائري شباب باتنة، على أن تكون هناك مفاوضات جديدة حال رغب الطرفان في الاستمرار لفترة أخرى.