يعود النصر اليوم إلى مواصلة الجري في الجولة الـ18 لدوري زين للمحترفين، حينما يستضيف نظيره هجر في إستاد الأمير فيصل بن فهد في الـ8.10 من مساء اليوم. ويقبع هجر في المركز التاسع من الترتيب، وهي منطقة دفء يبدو قانعاً فيها، خصوصاً أنه يبحث عن الاستقرار في موسمه الأول في دوري زين للمحترفين، وسيكون حريصاً على تجنب الخسارة هذا المساء، والخروج على الأقل بنقطة تعادل أمام خصم قوي يلعب على أرضه وبين جمهوره. ويعرف مدرب هجر كثيراً من أسرار النصر، حيث كانت له تجربة تدريبية معه، وهو يدرك أن النصر يبحث عن فوز معنوي بعد خروجه من كأس ولي العهد خالي الوفاض أمام الهلال بنتيجة 1 /4.

وسيكون المستضيف النصر أكثر رغبة في الهجوم وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة الثقة التي يحتاجها اللاعبون والجهازان الإداري والفني، وحتى تهدأ جماهير النادي التي أعلنت استياءها الشديد من الوضع الفني للفريق. وسيكون مدرب النصر، الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا تحت ضغط 90 دقيقة للخروج بانتصار يهدئ الأجواء النصراوية المشحونة من الأداء المتواضع وتذبذب المستويات من مباراة إلى أخرى.

وكان هجر خسر بصعوبة في الجولة الماضية أمام الاتفاق، بل كاد يحقق الفوز لولا سوء الطالع الذي صادف مهاجميه في المباراة، بينما كسب النصر نظيره الفتح في الجولة الماضية، وهو يسعى لتحسين ترتيبه في سلم الدوري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة. ويمتلك النصر كثيراً من عناصر القوة التي تتمثل في الثلاثي محمد السهلاوي وظهيره المتجدد خالد الغامدي وخالد الزيلعي، بينما سيغيب محترفه خوان بابلو بينو لظروف الإصابة. في المقابل يمتلك هجر أوراقاً عدة مؤثرة أمثال محمد الخميس وتوفيق بوحيمد، إضافة إلى يوسف الموينع الذي يمثل عنصر الخبرة في الفريق.