عقد المجلس البلدي بمحافظة بيشة أول من أمس، اجتماعا بمديري شعبة المرور وفرع المياه، ورئيس بلدية المحافظة، لمناقشة تعثر بعض المشاريع، والاطلاع على المدة المتبقية على الانتهاء من مشاريع التوصيلات المنزلية في حي المطار.

وأوضح رئيس المجلس البلدي في بيشة سياف بن سعود المعاوي، أنه جرى تحديد موعد نهائي للانتهاء من التوصيلات المنزلية للمياه في حي المطار، بحيث لا يتعدى الموعد أكثر من شهرين، حيث سينفذ المقاول سفلتة جميع شوارع حي المطار بعد الانتهاء من سفلتة طريق مكة القائم حالياً، مشيراً إلى أنه جرى التنسيق بين المياه وبلدية بيشة لإيجاد آلية تضمن تسريع العمل في تنفيذ المشاريع وسرعة السفلتة بعد الانتهاء منها. وقال إن المجلس اطلع على بيان بمشاريع المياه المنفذة حالياً في المحافظة، إضافة إلى مناقشة المجلس مع مدير المرور لعدد من الملاحظات والمشاكل التي تواجه المرور وبحث عدم تعاون البلدية مع المرور في بعض المواضيع.

وأوصى المجلس، بوضع مطبات اصطناعية في كل من الحزام الشمالي لشارع أبوبكر الصديق وشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز وطريق صوفان، وتخصيص موقع لناقلات السيارات "السطحات" يضمن عدم تشويهها لمدخل المحافظة، وإزالة سيارات الباعة المنتشرة في شارع الرياض وتخصيص موقع لها أمام سوق الخضار، وإنشاء طريق خدمة لتقاطع طريق الخميس مع طريق مخطط الموسى.