يصل صباح اليوم المحترف الجزائري سعيد بوشوك للانضمام إلى القادسية، وذلك بعد أن وقعت إدارة النادي عقدا مبدئيا معه كمحترف ثالث في صفوف الفريق ليحل بديلا لمواطنه الحاج بوقاش الذي انتقل إلى نادي النصر، بعد أن كان من المنتظر أن يصل الخميس الماضي إلا أن الاختلاف حول الراتب الشهري أجل حضوره، وسيخضع بوشوك مساء اليوم إلى كشف طبي قبل التوقيع معه بشكل رسمي معه والانخراط في تدريبات الفريق.

من جهة أخرى، يواصل مهاجم نيجيري منذ يومين خضوعه للتجربة مع الفريق الكروي الأول، ومن المتوقع أن يصدر المدرب البرتغالي ماريانو تقييمه النهائي للاعب اليوم.

من جانبها، دعت إدارة النادي عدداً من أعضاء الشرف إلى اجتماع مصغر مساء غدٍ، وأشارت مصادر لـ"الوطن" إلى أن هناك عدداً من أعضاء الشرف وافقوا مبدئيا على حضور هذا الاجتماع واشترطوا أن يكون الاجتماع داخل مقر النادي.

على صعيد آخر ينوي عدد من أعضاء الشرف الكبار التدخل لتهدئة الوضع في النادي مشترطين على رئيس النادي تقديم الاعتذار للقدساويين بعد وصفه لهم بـ"الفطريات"، وذلك من أجل عودة الاستقرار في النادي بعد أن عانى خلال الأسبوع الماضي من اضطرابات كبيرة بسبب بيع عقد الجزائري الحاج بوقاش.