لا يمكن أن يمر عليك أسبوع واحد، دون أن تأتيك في منامك أحلام وربما كوابيس كثيرة ، قد يسبب بعضها لك ضيقا نفسيا وتفكيرا دائما في محتواها . ولأنك وحسابك البنكي" المقرود" الهدف الأول والأخير من إطلاق قناتنا (الفضائية / الحائطية ) فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية ، لا تكلف أكثر من 5 ريالات ـ يابلاش ـ إلى أرقامنا الظاهرة على الشاشة ، وسنقلب نكدك إلى فرح وسرور ، فلدينا برنامج خاص يقدمه مفسر أحلام ( ولا في الأحلام ) رجل طيب يحب الخير للجميع ، فإذا كان حلمك (أنك قتلت أحدهم أو سرقت ماله، أو رشوته ) فمفسرنا سيطمئن قلبك بأنك ( رأيت خيرا.. ولا بأس عليك)  فما فعلته في منامك ، "أمر جائز" وقد يكون بشرى لك بأنك ستكون مديرا عاما أو تاجرا كبيرا . ولكن لا تشغل نفسك ، بالتساؤل كيف وصلت إلى هذا المنصب أو المال ، فالمهم أن تكون، لا كيف أصبحت ؟ . 
 وبسبب الزحمة الدائمة على أرقامنا ولعدم قدرة (مفسرنا الطيب) على تلبية جميع الطلبات، فإننا نعلن فتح المجال للشباب العاطلين عن العمل ـ ممنوع دخول الفتيات ـ  للدخول في دورة قصيرة تحت عنوان (كيف تصبح مفسر أحلام في أسبوع ؟ ) بشرط أن تحضر معك كم كتاب من كتب تفسير الأحلام المعروفة ، حتى نضع لك خطوطا تحت أهم ( مفاتيح الأحلام السعيدة).  بعد ذلك أنت وشطارتك..!!
 المهم أن دورتنا تؤهلك لتفسير الأحلام في أي مكان أو زمان ، ولست ملزما بأن تظهر في البرنامج ( مساعدا لمفسرنا الطيب) ، بل سنعطيك إيصالات مالية بشعار القناة وبتوقيع (مفسرنا) ، تمكنك من تحصيل القيمة (الرمزية) لأي حلم تفسره لعابر طريق متكدر بسبب أحلامه الأكبر من واقعه . والأهم أننا نضمن لك الشهرة والثراء في أشهر قليلة .  فجهز نفسك من الآن وانضم لنا ..!