بعد سنوات طويلة من الغياب تعود النجمة شريهان إلى شاشة التلفزيون من خلال مسلسلها الجديد "دموع السندريلا"، لتشارك من خلاله في سباق دراما شهر رمضان المقبل.

من جانبها قالت الفنانة شريهان في تصرح خاص إلى "الوطن"، إنها استقرت بالفعل على المسلسل بعد أن أعجبتها القصة، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في التصوير فور انتهاء مؤلف العمل السيناريست محمد الحناوي من كتابة باقي الحلقات، وأن المسلسل من إنتاج شركة "كنج توت"، إلا أنها رفضت الإدلاء بأي معلومات بخصوص دورها أو الشخصية التي ستجسدها في المسلسل.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة "كنج توت" محمد شعبان، أن شركته رصدت كل الإمكانات الفنية والمادية لخروج العمل بصورة جيدة، إذ يعتبر المسلسل أضخم إنتاج تلفزيوني يليق بعودة شريهان ومكانتها بين جمهورها المصري والعربي. وأضاف شعبان أن مسلسل "دموع السندريلا" سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان المقبل، لعدة أسباب، أبرزها عودة النجمة الكبيرة شريهان للتمثيل بعد سنوات عديدة من الغياب، علاوة على أن موضوع المسلسل سيكون جديدا ومختلفا عما هو سائد من موضوعات درامية. وأكد شعبان أن السيناريست محمد الحناوي سيقدم العديد من المفاجآت من خلال هذا العمل، الذي يكتبه بشكل جديد من أشكال الكتابة الدرامية.