قال مدير إدارة الطوارئ والأزمات بالشؤون الصحية بالطائف سعيد الزهراني أمس، إن إدارة الشؤون الصحية شرعت في تجهيز وحدة متكاملة لاستقبال ملاحظات وآراء واقتراحات وشكاوى المواطنين على مدار الساعة, بهدف تقديم أفضل الخدمات واستقبال كافة الملاحظات والآراء في جميع الأوقات.
وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن الوحدة ستستقبل كافة الملاحظات والشكاوى المتعلقة بأوجه القصور وستولي بلاغات الفساد عناية خاصة، حيث سيتم التعامل مع كافة البلاغات التي قد تقود الجهات الرقابية في الصحة إلى قضايا فساد أوتجاوزات أخرى.
وأوضح الزهراني في تصريح صحفي، أن الوحدة الجديدة يجري تجهيزها ضمن إدارة الطوارئ والأزمات للبدء في استقبال جميع ملاحظات واستفسارات المواطنين, مؤكدا الإعلان في وقت لاحق عن أرقام الاتصالات وسبل التواصل المختلفة بعد تجهيز الوحدة وتزويدها بالموظفين.
وقال إن جميع المكالمات ستكون خاضعة للتسجيلات الرسمية لضمان جودة الخدمة والرقي بها, إضافة إلى أهمية معرفة هوية المتصل للحد من الشكاوى الكيدية التي قد ترد للوحدة.