بعد انتظار 3 طلاب من محافظة الأحساء استلام شهادات نجاحهم عقب أسبوعين كاملين أدوا فيهما اختباراتهم الدراسية، تسلم ذووهم من مستشفى مدينة العيون العام أمس، شهادات دفنهم في مقبرة حي المزرع بمدينة الهفوف، إثر مصرعهم أول من أمس "عصر آخر أيام الاختبارات" في حادث مروري ارتطمت به سيارتهم بعمود كهرباء "ضغط عال" على طريق الأحساء- العقير.

وعلمت "الوطن" أن الطلاب الثلاثة المتوفين هم: محمد عبدالفتاح الشبعان، وحسين علي العمران، وحيدر عبدالكريم القطان، وقد جرت مراسم تشييع جنائزهم أمس، وبذلك لحق هؤلاء المتوفون، بثلاثة آخرين من زملائهم كانوا لقوا نفس المصير الأسبوع الماضي في حـادث مروري آخر حصد أرواحهم على الطريق الدائري جنوب مدينة الهفوف.

وخيمت أمس، أجواء الحزن والأسف على طلاب ومعلمي ثانوية المبرز بالأحساء، حيث تزامن تسلم ذوي المتوفين شهادات الدفن مع إعلان نتائج الطلاب.

واسترجع الجميع فيها ذكريات هؤلاء الطلاب الثلاثة، إذ كانوا شعلة نشاط داخل صفوفهم الدراسية، ومن المتميزين في الأنشطة الرياضية والأنشطة الطلابية المختلفة، بجانب ما يتمتعون به من دماثة الخلق، واحترامهم وتقديرهم لمعلميهم وزملائهم، وحرصهم على أداء الصلوات. وحضر بعض الطلاب والمعلمين، أمس مراسم تشييع جنائز زملائهم في المقبرة، وسط التأثر الواضح على وجوه الجميع، وذرفت دموعهم، فيما قدم الجميع التعازي لأقارب وأصدقاء المتوفين.

ومن جانبه، قدم مدير المدرسة صالح العبدالقادر واجب العزاء لذوي المتوفين، معرباً باسم أسرة المدرسة عن بالغ الحزن والأسى بفقدان الأبناء الثلاثة. وكانت "الوطن" نشرت أمس خبر حادث الوفاة.