قدمت إدارة نادي التعاون مكافأة مالية قدرها 1500 ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد الخروج بالتعادل (1/1) مع الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما أول من أمس في الرياض صمن الجولة الـ16 لدوري زين للمحترفين.

ووعدت إدارة النادي بمكافآت ضخمة في حال نجح الفريق في تحقيق الفوز على القادسية الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ17.

من جهته، أبدى رئيس النادي محمد السراح رضاه التام عن مستوى فريقه وقال "الخروج بنقطة أمام الهلال أحد أندية المقدمة مكسب كبير قياسا بظروف فريقنا، فالمدرب ما زال يتعرف على قدرات لاعبيه، وسنعمل على تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب خلال الفترة المقبلة".

وطالب السراح جماهير ناديه بالدعم والمساندة في اللقاءات المقبلة، وتمنى أن يشاهدها تملأ مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله في مباراة القادسية، وأن تحضر التدريبات اليومية، مشيرا إلى أن هذا وقت وقفتها مع ناديها، وقدم شكره وتقديره الكبيرين لأعضاء اللجنة التنفيذية على دعمهم اللا محدود وغير المستغرب، موضحاً أن هناك أعمالا كبيرة تقوم بها اللجنة في سبيل عودة التعاون سريعا لوضعه الطبيعي ضمن فرق زين.