نفى أمين عام نادي القادسية، المشرف العام على فريق كرة القدم عبدالعزيز الموسى ما تداولته بعض وسائل الإعلام مشيرة إلى رفضه القاطع لانتقال مدافع الفريق الكروي الأول في النادي ياسر الشهراني إلى فريق الهلال، مؤكداً أن هذا لا يمت للحقيقة بصلة. وشدد الموسى على أن صوته هو واحد من بين عدة أصوات لأعضاء مجلس الإدارة الذين تجمعهم مصلحة نادي القادسية في المقام الأول والأخير، وأن لكل عضو رأيه المستقل، وحريته المطلقة في إبداء وجهة نظره حيال أي أمر يطرح في اجتماعات مجلس الإدارة. وقال الموسى "يحاول البعض أن يصور الأمر وكأنه انفراد بالقرار في القادسية، على الرغم من أن رئيس النادي عبدالله الهزاع وضع النقاط على الحروف فيما جرى خلال اجتماع أعضاء الإدارة خلال اليومين الماضيين، والذي تمحور حول القرار المناسب بشأن انتقال أو إعارة اللاعب الشهراني، إلا أن البعض يسعى للزج باسمي بمناسبة ودونها لأهداف خاصة به باتت مكشوفة أمام الجميع، وهي تهدف لخلق فجوة بيني وبين الهلاليين جماهير وإدارة وإعلام، على الرغم من تأكيداتنا في إدارة القادسية دوماً على تقوية العلاقة مع جميع أندية الوطن".

وعن المرحلة المقبلة للفريق، ومشواره خصوصاً في دوري زين، قال الموسى "المرحلة المقبلة تحتاج تكاتف القدساويين حول فريقهم، وهذا التكاتف سيؤثر إيجاباً في معالجة السلبيات، وسيضمن تحسين موقع الفريق في سلم الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر". وأضاف "أثق أن الفريق يسير نحو الأفضل، وأتابع الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون خلال التدريبات، إضافة للعمل المميز من الجهاز الفني".

وحول استقالة أو إقالة مدير المركز الإعلامي في النادي طلال الغامدي، قال الموسى" أدى الغامدي دوره على أكمل وجه، وسبق أن قدم استقالته في وقت ماض، وتم رفضها لعدة اعتبارات، وهذا مبدأ نسير عليه في إدارة القادسية منذ فترة، حيث تم رفض أكثر من استقالة لإداريين وعاملين من الصعب على الإدارة إيجاد بديل لهم في وقت وجيز، وهو ما ينطبق على الغامدي، وستظل أبواب النادي مفتوحة للمميزين في العمل الإداري، وسيجدون البيئة الملائمة للعمل، كما سيجدون دعماً يحفزهم لتطوير أدائهم بكل احترافية".