على عكس رمضان السابق، يشهد الموسم الرمضاني القادم سباقا شديدا بين النجوم الذين يشاركون في أعمال رمضانية عدة. وتشهد البلاتوهات حاليا تصويرعدد كبير من المسلسلات لنجوم كبار مثل محمود عبدالعزيز الذي يعود للشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات طويلة منذ آخرأعماله "محمود المصري"، ويصور حاليا مسلسل "باب الخلق"، حيث يؤدي محمود دور شخص هاجر إلى الخليج ثم عاد إلى مصر بعد سنوات طويلة ويتعرض لحادث يجعله نجما في برامج" التوك شو" وهو من إخراج عادل أديب.

كما بدأت يسرا تصوير مسلسل "شربات اللوز"، من تأليف تامر حبيب وتدور الأحداث حول سيدة تدعى" شربات" تزوجت مرتين ولم يثمر زواجها عن أطفال، لتجد نفسها مطلقة في الخمسينات من عمرها وتعمل "خياطة" في مشغل كبير يمتلكه أحد أهم مصممي الأزياء، ولديها ثلاثة أشقاء تتعامل معهم بحنان وتمارس الأمومة معهم، والمسلسل من إخراج خالد مرعي.

وتشهد مدينة الإنتاج الإعلامي بناء ديكور فندق لاستكمال تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، الذي يعود به عادل إمام للتليفزون بعد غياب ثلاثة عقود، وكان مقررا عرضه العام الماضي إلا أن تصويره لم ينته بعد. وتدور أحداث المسلسل، حول شخصية ضابط مصري متقاعد يعمل بالسفارة المصرية في تل أبيب، ويقرر الانتقام من إسرائيل بسبب أعمالها الوحشية في فلسطين، وذلك من خلال سرقة بنك إسرائيلي.