يستقبل نادي الاتحاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم اللاعب الكنغولي فابريس اندوما بعد أن أنهى التعاقد معه مؤخرا كأولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل انتشال الفريق من الوضع السيئ الذي يعيشه حاليا.

ويأمل الاتحاديون بأن يستطيعوا إكمال تسجيل اللاعب عند فتح باب التسجيل الثلاثاء المقبل لكي يتمكن من المشاركة مع الفريق في لقائه المقبل أمام الاتفاق ضمن الجولة الـ16 لدوري زين للمحترفين.

وسيخضع اندوما إلى فحص طبي شامل غداً تمهيداً لتوقيع العقد النهائي خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقام بهذه المناسبة.

علي صعيد متصل، يكمل الاتحاديون اليوم تحضيراتهم لمواجهة الرائد غداً في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري، ويسعى المدرب السلوفيني ماتياج كيك لوضع حد لنزيف النقاط من جانب فريقه بعد خسارته في المباراتين الماضيتين أمام التعاون والفتح وإعادته إلى سكة الانتصارات وتحسين موقعه في سلم الترتيب. من جهة أخرى، طالب الجهاز الإداري في الفريق الاتحادي اللاعبين بتجنب الحصول على البطاقات الصفراء بعد أن أضرت بالفريق كثيراً خلال اللقاءات الماضية بسبب توقف عدد من عناصره، وشددت على أنها ستطبق اللائحة الداخلية تجاه أي لاعب يحصل على بطاقة صفراء غير مبررة.

من جانب آخر، نفى الاتحاد وجود خلاف بين المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم جمال فرحان ومدير الفريق عبدالله فوال بسبب عدم مغادرة الفوال ضمن وفد النادي المشارك في اجتماعات ورشة العمل بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا 2012م. وأشارت إلى أن سبب عدم وجود الفوال خلال اليومين الماضيين في النادي وفاة أحد أقاربه، ولا وجود لاختلاف بينهما حول مغادرة أحدهما إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور.