أبدى وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، تقديره لنشاط المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مجال التأمينات الاجتماعية والمشروعات الاستثمارية التي تقوم بها وما تحققه من تنمية وإيجاد فرص عمل للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالمعذر أمس، محافظ المؤسسة سليمان بن سعد الحميد وعدداً من كبار المسؤولين في المؤسسة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

واستمع الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال الاستقبال، لشرح من محافظ المؤسسة عن الدور الوطني الذي تقوم به المؤسسة، حيث تجاوز عدد المشتركين الذين تشملهم خدمات المؤسسة خمسة ملايين مشترك منهم أكثر من مليون مواطن يعملون في القطاع الخاص وبعض العاملين في القطاع العام، وقد تجاوز ما تصرفه المؤسسة من تعويضات ومعاشات للمستفيدين من المتقاعدين وأسرهم خمسة عشر مليار ريال سنوياً وبمتوسط شهري للمعاشات يتجاوز الثمانمئة مليون ريال.

كما استمع وزير الدفاع إلى إيجاز عن المشروعات الاستثمارية للمؤسسة خصوصاً المشروعات الواقعة بمدينة الرياض وهي مشروع واحة غرناطة للمباني السكنية والمكتبية وفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية وأبراج العليا وإسكان حي السفارات.