انتهت الفنانة العمانية شمعة محمد من تصوير مشاهد دورها في المسلسل الكوميدي "كلثم" من قصة وسيناريو وحوار أيمن الحبيل، وإخراج حسين أبل.

وقالت شمعة لـ"الوطن" أمس إن العمل الذي سيعرض على قناة "إم بي سي" أواخر شهر يناير الحالي، يعد أول تجربة إنتاج للفنانة هيا الشعيبي والتي قررت خوض هذه التجربة عبر مؤسستها "هيونة" للإنتاج الفني.

وأضافت أنها تشارك في المسلسل إلى جانب كل من الفنانة انتصار الشراح وأمل عباس وسعاد علي وشهد، والفنان شهاب حاجية، مشيرة إلى مناقشة العمل عددا من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة عبر التطرق لها بأسلوب كوميدي مميز.

كما تصور الفنانة شمعة في مملكة البحرين مسلسل "أكون أو.. لا" الذي تألف من 30 حلقة من إنتاج شركة عبدالعزيز الطوالة، وقصة الكاتب حسين المهدي، وإخراج علي العلي، ويشارك في العمل عدد من فناني الخليج، منهم خالد أمين، وصلاح الملا، وحمد العماني، ومبارك خليفة، والفنانة باسمة حمادة، وبثينة الرئيسي، وصمود، وليلى عبدالله، وشيماء الجناحي.

ومسلسل "أكون أو لا" تدور أحداثه حول سلسلة من المشاكل الاجتماعية التي تعالج العنف الواقع على المرأة من قبل الرجل وتتوالى أحداث حتى تثور المرأة على الرجل وترفض الاستسلام له.

وفي هذا العمل، تؤدي الفنانة شمعة دور "زهرة" الزوجة الطيبة التي تتعرض للعنف من قبل زوجها الذي يؤدي شخصيته الفنان مبارك خليفة، حيث تتخذ "زهرة" موقفا ضد زوجها وترفض الانصياع لأوامره.