وافق الزمالك المصري على انتقال لاعبه حازم إمام إلى الفيصلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 75 ألف دولار بعد تمديد عقد اللاعب مع الزمالك لمدة موسم واحد.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك ماهر عبدالعزيز "وافقنا على إعارة حازم للفيصلي لمدة 6 أشهر مقابل 75 ألف دولار، بالإضافة لتمديد عقده مع الزمالك لمدة عام، وننتظر أن يصلنا فاكس رسميا من الفيصلي لإتمام باقي إجراءات التعاقد بشكل نهائي".

وكانت الفترة الماضية شهدت أزمة بين الفيصلي والزمالك إثر إعلان الأخير تعاقده مع اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل مليون و100 ألف دولار استنادا على فسخ اللاعب عقده مع ناديه المصري، إلا أن إدارة الزمالك هددت باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإلغاء التعاقد بداعي أن اللاعب هرب من ناديه رغم ارتباطه بعقد رسمي معه.

وأثبت الزمالك أن إمام ليست لديه أي مستحقات مالية متأخرة تمنحه حق فسخ العقد بعد إيداع 93 ألف جنيه مصري في حسابه، الأمر الذي دفع لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لرفض إرسال بطاقة اللاعب للفيصلي.

وكان الزمالك أعلن أول من أمس موافقته على إعارة إمام إلى الفيصلي لمدة موسم ونصف الموسم بشرط الحصول على نصف مليون دولار قبل أن يتم الاتفاق على تقليص مدة الإعارة إلى 6 أشهر فقط وبالتالي المقابل المادي إلى 75 ألف دولار فقط.