أصيبت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى بحالة تسمم غذائي بعد تناولهما الطعام في مطعم "خمس نجوم" نقلا على إثرها إلى مستشفى الشروق في القاهرة مساء أول من أمس حيث أجريت لهما الإسعافات والتحاليل اللازمة والعلاج المناسب. وأكد مدير أعمال المطربة أيمن نابليون لـ"الوطن" أن شيرين وزوجها استقرت حالتهما وغادرا المستشفى بعد تلقي العلاجات المناسبة.

من جانب آخر نفى نابليون كل ما أشيع حول اعتذار المطربة عن المشاركة في حفلة رأس السنة في دبي. وقال "إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأكد أن الحفل سيقام في فندق "الحبتور جراند" بمشاركة الفنان ماجد المهندس وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري".

وكانت إشاعات نشرت في مواقع الإنترنت ذكرت أن شيرين لن تشارك في إحياء حفلة رأس السنة بدبي والتي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكشف نابليون عنوان ألبوم شيرين الجديد وهو "اسأل عليا" وهي الأغنية التي انتهت الفنانة من تسجيلها مؤخرا، موضحا أن الألبوم سيصدر في النصف الأول من يناير المقبل، وشارك في كتابة كلماته كل من أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف ومن ألحان خالد عز، ومحمد يحيى، وتامر علي، ومصطفى عوض، وتوزيع موسيقى طارق مدكور، وزوجها محمد مصطفى. ويضم الألبوم 10 أغنيات.