أكد وكيل إمارة منطقة عسير، نائب رئيس اللجنة العليا لإصلاح ذات البين المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني، اهتمام أمير منطقة عسير، رئيس اللجنة العليا لإصلاح ذات البين الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، باللجنة واختيار الأعضاء الفاعلين بها وكذلك اللجان الفرعية.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس بأعضاء اللجنة الجدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ والأعيان. وتمنى الحنيني أن تتضافر هذه الجهود لتحقق ما يصبو اليه أمير منطقة عسير، والذي دائما ما يسعى إلى تطوير أعمال لجان إصلاح ذات البين.

من جهته، أوضح أمين عام اللجنة مسفر الحرملي، أن سموه يسعى دائما لاستقطاب عدد من الأعضاء، الذين لهم دور كبير في أعمال الإصلاح. وأضاف أن دعم الأمير فيصل بن خالد جعل اللجنة تخطو خطوات في جميع المجالات في الإصلاح، مما جعلها تستقطب عددا من الأعضاء الأكفاء من المسؤولين والوجهاء والمشايخ، مشيرا إلى أنه تم وضع هيكل تنظيمي للجنة وفروعها في المحافظات وأهداف واختصاصات اللجنة.

وأشار الحرملي إلى دور أعضاء اللجنة والنظرة المستقبلية لها، وخطط العمل، وتوزيع المهام بين أعضائها، وكذلك أهمية اللجان الفرعية بالمحافظات، ودورهم الكبير لتحقيق الإصلاح في جميع المجالات، مؤكداً أن أعمال اللجنة لا تنحصر في قضايا الدم، بل تعمل في نطاق أوسع بمجالات أخرى تهتم بالمجتمع وذلك بناء على توجيهات أمير المنطقة.