ضبطت نقطة تفتيش مركز شرطة الفطيحة بمنطقة جازان أول من أمس 112 بلاطة حشيش، تزن 56 كيلو جراما داخل مركبة من نوع كابريس، فيما لاذ قائدها بالفرار.

وأوضح رئيس مركز الفطيحة سمير الغامدي لـ"الوطن" أن رجال الأمن بنقطة تفتيش شرطة الفطيحة أوقفوا مركبة من نوع كابريس قادمة من الجنوب وذلك بعد الاشتباه في قائدها، حيث طلبوا منه إبراز الإثبات وتوقيف المركبة والنزول, لكنه لم يستجب وهرب من النقطة، وسلك طريقا ترابيا ثم لاذ بالفرار تاركاً مركبته، وعند تفتيشها عثر بداخلها على 112 بلاطة حشيش تزن 56 كجم، مشيراً إلى أن البحث ما زال متواصلا للقبض على قائد المركبة.

من جهة أخرى، عثرت الجهات الأمنية بمركز شرطة الدرب أول من أمس، على جثة سعودي في العقد الرابع من العمر في حي أبو يحيى بمحافظة الدرب الواقعة في القطاع الشمالي من منطقة جازان.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالله القرني لـ"الوطن"، أن مركز شرطة الدرب تلقى بلاغاً من أحد المواطنين، يفيد فيه بوفاة مواطن في العقد الرابع ظهر أول من أمس, مشيراً إلى أن الشرطة باشرت موقع الحادث مع الأدلة الجنائية, واتضح إصابته بضربة في الرأس. وتم نقل الجثة إلى مستشفى الدرب العام، مؤكداً أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة ملابسات القضية، فيما لا يزال البحث جارياً للقبض على الجاني.

كما عثرت دوريات الأمن بمحافظة بيشة أمس، على جثة لمواطن "60 عاما" خلف إحدى محطات الوقود على ضفة وادي بيشة. وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير الرائد عبدالله آل شعثان، أن الجهات الأمنية والطبيب الشرعي انتقلوا إلى موقع العثور على جثة المواطن والذي كان يعاني من اعتلالات نفسية، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الملك عبدالله في بيشة، مبينا أن الدلائل الأولية تشير إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادثة.