أنهت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤخراً دورة "قادة خبرات العملاء"، التي عقدت في دبي وشارك فيها 180 موظفا سعوديا من موظفي حقوق الامتياز، وذلك ضمن إطار تعزيز بيئة العمل بالكفاءات السعودية الشابة. وقال مدير عمليات مبيعات حقوق الامتياز بالشركة نايف السميح: "إن الدورات هدفت إلى تعزيز مهارات القيادة البيعية لدى الموظفين، وخصوصاً في مجال خدمة كبار العملاء وتلبية احتياجاتهم، وتنمية قدراتهم على استيعاب حاجات العميل وحل مشاكله، والمحافظة على الروح المعنوية للموظف، بحيث يستمر في تحقيق الإنجازات الفريدة للشركة وتنفيذ رؤيتها واستراتيجيها المتميزة.

وأشار السميح إلى أنه استفاد من الدورات على مدار العام أكثر من 800 موظف من الشباب السعودي المفعم بالثقة والإنتاجية العالية موزعين على امتداد مناطق المملكة المختلفة في 231 فرعاً.