أرجع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بدر الخراشي هزيمة فريقه أمس أمام الاتفاق ( 1 /4 )، إلى غياب المحترفين الأجانب عن صفوف الفريق. وقال" نحن نلعب منذ مباراتنا أمام الاتحاد والقادسية بدون محترفين أجانب بعدما تم إلغاء عقدي اللاعبين الكرواتيين، وكذلك يغيب عنا المحترف السوري وائل عيان لإصابته، وهذا ما أثر علينا بصورة سلبية مؤخراً، بينما نجد أن الاتفاق فاز بلاعبيه المحترفين أمس والذين حملوا الفريق، وهذا الأمر ينطبق على بقية الفرق السعودية في دوري زين التي تتفوق بوجود عدد من المحترفين المميزين الذين يستطيعون تحقيق الانتصار".

وأضاف الخراشي" مع هذا نحن فرطنا في الفوز بعد أن كان فريقنا متقدماً في الشوط الأول بهدف مبكر في الدقيقة 12 لكن زميلي داريو جيرتيك أهدر ركلة الجزاء مرتين مما تسبب في نقطة تحول أخذت المباراة لصالح الاتفاق، وكل هذه العوامل ساهمت في هذه الخسارة على الرغم من أن اللقاء كان على أرضنا وبين جماهيرنا، وكان لا بد من استغلال عامل الأرض والجمهور، ومن المفترض أن تنتهي المباراة لصالحنا بعد أن كانت في أيدينا وكنا أكثر استحواذاً على الكرة من الخصم، لكن ضاعت الفرص، وفي المقابل استثمر لاعبوالاتفاق الفرص التي أتيحت لهم وقلبوا النتيجة لصالح فريقهم بنتيجة كبيرة، وهذا بالطبع يعود إلى خبرتهم".

وتمنى الخراشي أن يتمكن هو وزملاؤه في الفريق من تعويض الخسارة أمام الاتفاق بالفوز في اللقاء المقبل الذي مع الفتح على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ13 من دوري زين لكي يتوقف النزيف النقطي لفريقه. ويحافظ بها على مركزه الحالي على الأقل.

وقال" أعد جماهير الفيصلي بالفوز في المباراة المقبلة وألا نعود لهم بهزيمة بل بنقاط الفوز لنرجع البسمة والفرحة إليهم بعد الهزائم المتتالية في الجولات السابقة التي تحققت بفعل أخطاء يتعرض لها كل فريق".