لقي رجلا أمن مصرعهما وأصيب خمسة آخرون أمس، إثر انقلاب دوريتين تابعتين لشرطة تربة أثناء مطاردتهما لهارب من نقطة تفتيش على مدخل محافظة تربة الغربي.

وكانت دوريتان قد لحقتا بسيارة جمس لم يمتثل قائدها لأوامر رجال الأمن بالتوقف في نقطة التفتيش مما استدعى مطاردته على طريق تربة حضن الطائف بالقرب من المدخل الغربي.

وبعد أن شعر قائد السيارة بمطاردة الدوريات الأمنية له انعطف مع الطريق الصحراوي وأثناء ملاحقته اصطدمت الدوريتان بحفرة عميقة في أحد الأودية مما تسبب في انقلابهما ووفاة اثنين من رجال الأمن في الموقع فيما أصيب 5 آخرون.

ولم تتمكن فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والمرور من العثور على المصابين إلا بعد مرور ساعتين من وقوع الحادث بسبب بعده عن الطريق العام وعدم وضوح الرؤية في الظلام وتم نقل المصابين إلى مستشفى تربة العام وأحيل اثنان من المصابين إلى مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف لخطورة حالتهما وتنويم ثلاثة في مستشفى تربة العام.

وأكد الناطق الإعلامي بصحة الطائف سعيد الزهراني، وصول 7 من رجال الأمن إلى مستشفى تربة نتيجة حادث مروري حيث اتضح وفاة اثنين منهم وإصابة 5 آخرين بإصابات مختلفة استدعت تحويل 2 منهم إلى مستشفيات الطائف لتلقي العلاج.

ومن جانبه، زار محافظ تربة خالد حسن الرويس، المصابين في المستشفى واطمأن على حالتهم الصحية، كما قدم تعازيه لذوي المتوفيين داعيا الله بأن يتغمدهما برحمته.

وعلمت "الوطن" أن المتوفين من شرطة تربة هما: الجندي أول حمد سفر الشلوي "متزوج وله بنت واحدة"، والجندي أول فهد ابداح السبيعي"غير متزوج"، أما المصابون فهم: وليد عمر الخديدي،

بدر محمد النفيعي، مناحي غازي الشلوي، عوض جار الله الحارثي، ونايف شارع الحارثي.