استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمس بمقر الإمارة بالدمام ذوي المتوفين بأحداث القطيف التي وقعت أخيرا.

وقدم أمير الشرقية تعازيه لذوي المتوفين، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، على أمن المواطنين جميعاً.

كما قدم ذوو المتوفين شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية على اتصاله هاتفياً بأهالي المتوفين ومواساتهم في مصابهم. سائلين الله أن يحفظ القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يجزي سموه الثواب والأجر.

وكان أمير الشرقية قد استقبل أمس الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز وأعضاء هيئة الهلال الأحمر السعودي, وأشاد بما تقدمه الهيئة من جهود لخدمة الوطن والمواطن في شتى أنحاء المملكة في النواحي الإسعافية ومباشرة الحوادث والإنقاذ.

وقال رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز في تصريح صحفي إلى "الوطن" أمس إن العقد الرابع من مشروع طائرات الإسعاف الجوي سيشمل 8 طائرات، 3 منها للشرقية, إحداها ستخصص لحفر الباطن, والثانية لكل من الدمام والخبر والجبيل, والثالثة لمحافظة الأحساء.