بحث مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر أمس مع مديرات مدارس المحافظة في مراحلها الثلاث عبر الدائرة الصوتية، احتياجات الميدان التربوي والاستماع إلى آرائهن في هذا الخصوص، وذلك في اجتماع حضره المساعد للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد العشوان، والمساعدة للشؤون التعليمية هياء بنت محمد الدوسري، وبعض مديري الإدارات والأقسام "بنين وبنات" ذات العلاقة، وذلك تشجيعاً على مبدأ الشفافية في العمل، والمصداقية في الطرح.

وثمن الصقر الجهود التي تبذلها المديرات، مشيداً بالقيادات التربوية المتميزة التي تزخر بها المدارس. وقال "إن المديرة المتميزة هي من تقود مدرستها للتميز". ودعا المديرات إلى التركيز على الجوانب التربوية بعمق، والعمل مع المنظومة التعليمية في المدرسة على إعداد الطالبات للمستقبل، واحتواء الطالبات ورعايتهن دينياً، وصحياً، واجتماعياً، وسلوكياً، والعناية بوضع الخطط الكفيلة بذلك، مع مراعاة الفروق الفردية للطالبات، ورعاية الموهوبات منهن.

من جهة أخرى، أكملت إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر توزيع قرصين ضوئيين لمنهج "لغتي" للصفين الأول الابتدائي والثاني الابتدائي بعنوان "الأسطورة في تعليم لغتي"، يحتويان على دروس للقرآن الكريم وكتاب للطالب في مادة "لغتي" وبعض الألعاب التفاعلية ونصوص الاستماع والأناشيد وفيديو رسوم متحركة.