واصلت فرق الدفاع بمنطة جازان أمس طلعاتها الجوية لاستكمال ما تبقى من عمليات توزيع الإعانات على أهالي قرية المعادي وعدد من القرى المتضررة التي عزلتها السيول والأمطار.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني لـ "الوطن" أمس، أن عدد الطلعات الجوية التي نفذتها فرق الدفاع المدني بلغ 20 طلعة جوية لطائرتين لتوزيع المساعدات والمواد الغذائية والمتطلبات الضرورية التي تحتاجها الأسر، مشيراً إلى أن عدد الأسر التي استفادت من تلك المعونات بلغ 490 أسرة في قرى المعادي, ونيد مغدان, والفقارة, والصلقة, وخوجرة, واداهي, ونعمة, والمزربة، والرصعة, والبازخ، وحجن بني مشيخ, والمزرب, وحسيد، مضيفاً أن هناك 30 فرقة أرضية تساند الطلعات الجوية لتوزيع المساعدات على أصحاب المنازل المتضررة القريبة من مركزي هروب ومنجد عبر سيارات الدفع الرباعي.

من جانبه، وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، بفتح ما تبقى من الطرق التي أغلقتها الأمطار بشكل عاجل، بالتنسيق مع إدارة الطرق والنقل.

وذكر مساعد مدير الدفاع المدني لشؤون العمليات بمنطة جازان العقيد سعد الغامدي أمس أن أمير المنطقة حريص على تقديم أفضل الخدمات لكافة القرى المتضررة وإنهاء معاناتهم، وطلب الرفع بما تبقى من احتياجات الأهالي ومطالبهم.