أجرى محترف الأهلي، الكولومبي بالومينو كشفاً طبياً أمس لدى طبيب النادي للتأكد من سلامته بعد الإصابة التى تعرض لها في مباراة القادسية، وأجبرت المدرب التشيكي ياروليم على استبداله بين شوطي المباراة.

وأظهرت الفحوصات أن اللاعب يعاني كدمة في مشط الرجل اليمنى، ولم تتضح بعد مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الديربي أمام الاتحاد الخميس المقبل، وسيواصل علاجه مع الطبيب حتى موعد اللقاء.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات اعتباراً من مران اليوم استعداداً للمباراة، وسيعقد الجهاز الإداري اجتماعاً مع اللاعبين قبل بدء التدريبات لحثهم على التركيز ومعالجة الأخطاء التى وقعوا فيها أمام القادسية.

من جهة أخرى، حرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي عصر أمس على شراء تذاكر لقاء الديربي عبر موقع شركة صلة على الشبكة العنكبوتية، وذلك فور طرحها على الموقع، ما سهلت لهم الحصول على المقاعد التى يرغبونها.

من ناحيته، أوضح حارس مرمى الأهلي ياسر المسيليم أن فريقه لم يظهر بالمستوى المأمول منه في لقاء القادسية، مشيراً إلى أنهم ظفروا مع ذلك بنقاط المباراة الثلاث، وأكد أنه وزملاءه سيسعون لتحقيق مزيد من الانتصارات والظهور بالمستوى الذي يرضي الجماهير أمام الاتحاد في الديربي.

وأبان المسيليم أن أجواء الاستقرار داخل النادي ستقودهم إلى تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب هذا الموسم.