نقلت وسائل الإعلام المصرية باهتمام بالغ عن "الوطن" رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند، الدولي المصري محمد زيدان.

وكانت البداية اعتبارا من صباح أمس، حيث بادرت غالبية المواقع الرسمية للصحف الحكومية والخاصة، إلى جانب عدد كبير من المواقع الرياضية الخاصة، بالإشارة إلى ما نشرته "الوطن" باهتمام شديد، وكان اللافت أن الغالبية من وسائل الإعلام المصرية أشارت إلى مصدر الخبر صحيفة "الوطن"، قبل أن تتناول عددا من الفضائيات الرياضية المصرية الخبر بالتفصيل مساء.

وتحت عنوان "زيدان على أعتاب الانضمام للاتحاد السعودي"، قال الموقع الرسمي لصحيفة "الشروق" المصرية اليومية المستقلة "حصلت إدارة نادي الاتحاد السعودي على الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد زيدان مهاجم منتخب مصر ونادي بروسيا دورتموند الألماني".

وتابعت "الشروق"، "وأشارت صحيفة "الوطن" السعودية إلى أن مسؤولين بنادي الاتحاد أبدوا اهتمامهم بضم اللاعب في إطار سعيهم للتعاقد مع لاعب يخلف الجزائري عبدالملك زيايه، خاصة وأنه يتطابق مع المواصفات التي حددها البلجيكي ديمتري المدير الفني للفريق الذي طلب مهاجما يجيد اللعب خلف رأسي الحربة ويتمتع بالسرعة والمهارة".

فيما قال الموقع الرسمي لصحيفة "اليوم السابع" "أبدى نادي اتحاد جدة السعودي، رغبته فى الحصول على خدمات زيدان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يسعى للمنافسة على حصد الألقاب المحلية، لتعويض جماهيره عن خيبة الأمل الآسيوية".

وتابع "اليوم السابع" "ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد بدأت في البحث عن مهاجم أجنبي، يخلف الجزائري عبدالملك زيايه، مشيرة إلى أن المواصفات التى حددها البلجيكي ديمتري للتعاقد مع مهاجم أجنبي، تتوافق مع الإمكانات التى يمتلكها محمد زيدان، حيث يمتلك السرعة والمهارة فى المواجهات الثنائية.. وأن إدارة وبروسيا دورتموند أعطت الضوء الأخضر لزيدان، للرحيل فى يناير المقبل، بعدما أصبح خارج حسابات يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأصفر".

وكانت "الوطن" نشرت في عددها الصادر أمس تقريرا خاصا تحت عنوان "زيدان يخلف زيايه في الاتحاد"، وهو ما رصده وتحت عنوان "اتحاد جدة يخطف زيدان من الأهلي المصري"، موقع "يورو سبورت" الذي قال "النادي السعودي يرغب في تدعيم صفوفه بالمهاجم المصري الدولي من أجل الفوز بدوري أبطال آسيا"، فيما أبرز موقع "كورة 24" الخبر تحت عنوان "عيون اتحاد جدة ترصد زيدان بعد رحيل زيايه"، وإن كان اللافت أن الموقع الرياضي المصري لم يشر إلى مصدر الخبر.