أكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد أن المواطن هو عين المسؤول وعليه التقدم بشكواه للمحافظة أو إمارة المنطقة عند تأخر تنفيذ المشاريع الخدمية.

جاء ذلك خلال وقوفه أول من أمس على منازل المتضررين بقرية قرار بمحافظة الدرب جراء الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور السويد: إنه سيخاطب أمانة المنطقة لسرعة سفلتة قرية قرار بأكملها للاستفادة من مشروع تصريف مياه الأمطار المنفذ بالقرية وإكمال مشروع درء أخطار السيول الذي توقف قبل عدة سنوات، مؤكدا حرص واهتمام أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على تقديم المساعدات بشكل عاجل لمعالجة منازلهم الآيلة للسقوط وتنفيذ مشروع الطريق الخلفي للقرية وربطه بمثلث الدرب.

والتقى وكيل الإمارة خلال زيارته للقرية عددا من المواطنين، للاستماع لمطالبهم والتعرف على جوانب نقص الخدمات، حيث التقى المسنة زرعة بنت علي أبو جبران أمام منزل ابنها الشعبي التي حرصت على لقائه رغم معاناتها جراء بتر ساقها قبل 40 عاما، ونقل لها السويد متابعة أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر لأوضاعهم، ووعدها بوقفة حانية ولفتة كريمة من سموه.

من جانبه طالب شيخ شمل قبائل درب بني شعبة الشيخ هادي الشعبي، بضرورة تنفيذ مشروع طريق مزدوج لطريق المسامير المؤدي لبلدة الدرب القديمة نظرا لضيقه.