استقبل مدير عام التعليم بمنطقة نجران منصور آل شريم، في صالة الوصول بمطار نجران، الطالب إدريس علي اليامي، الحاصل على الجائزة الكبرى الذهبية في معرض أنوفا الدولي للاختراعات، الذي أُقيم أخيرًا في العاصمة الكرواتية (زغرب).

وعن مشروع الطالب إدريس، يوضح: «كان عبارة عن هندسة جينية لإحدى الزهور البرية، تدعى زهرة «الوينكا»، وهي منتشرة بكثرة في منطقة نجران. وولدت الفكرة من كيفية الاستفادة من هذه الزهرة، كونها تحتوي على خصائص علاجية لمرض السرطان، وتحديدًا سرطان الدم والدماغ والثدي».

وأكد آل شريم أن هذا الإنجاز هو ثمرة ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، من اهتمام ودعم لا محدود للعلم والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وتوفير كل الاحتياجات للطلبة، وتسخير جميع العراقيل لهم، وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة.


ونقل مدير تعليم نجران تحيات أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، ونائبه الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، إلى البطل اليامي، مشيدًا بالدور الكبير الذي يوليه أمير منطقة نجران ونائبه للحركة التعليمية بالمنطقة، وحرصهما الدؤوب على إبراز المواهب ودعمها.