تضاءلت فرص مشاركة حارس مرمى الهلال، المغربي ياسين بونو، في مواجهة الفيحاء، غدا، لحساب الجولة السابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين، لعدم قدرته على الجهوزية للمباراة بعد إصابته مع منتخب بلاده المغرب، لكن المدرب الهلالي، البرتغالي جورجي جيسوس، تلقى خبرا سعيدا بعودة الحارس الدولي محمد العويس، الذي ربما يدفع به البرتغالي لحماية العرين الأزرق.

عدم جهوزية

تحوم الشكوك حول قدرة حارس مرمى الهلال، المغربي ياسين بونو على المشاركة في مواجهة الفيحاء غدا، لعدم جهوزيته بعد إصابته مع منتخب بلاده المغرب، رغم أن المصادر أفادت في وقت سابق بأن الإصابة التي تعرض لها بسيطة، لكن مصادر أخرى أكدت أن الحارس المغربي سيخضع لبرنامج تأهيلي ليكون جاهزا لمواجهة العين الإماراتي، الإثنين المقبل، ولن يغامر به المدرب ولا الجهاز الطبي.


فرصة أكبر

يبدو أن الحارس الدولي، محمد العويس بات الأقرب للمشاركة أمام الفيحاء، خصوصا أن تقارير أكدت تعافيه من إصابة الظهر، التي أبعدته عن المشاركة مع الهلال، قبل التوجه إلى فرنسا، لإجراء فحوصات طبية على منطقة الظهر، وأنه يخضع لبرنامج تأهيلي وتدريبات تقوية في صالة الإعداد البدني، بعد عودته من فرنسا.

وتأتي عودة العويس، بالتزامن مع إصابة زميله المغربي ياسين بونو، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

عودة نيمار

من جهة أخرى، شارك البرازيلي نيمار في احتفالات الزعيم بذكرى التأسيس، الذي صادف أمس، وظهر نيمار المبتعد عن المشاركة مع الزعيم منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل عام، في الفيديو الترويجي للمناسبة الذي نشره حساب النادي الرسمي على منصة «X».

يذكر أن نيمار يستعد للعودة للمشاركة مع الهلال بعد غياب طويل، حيث أشارت مصادر إلى إمكانية عودته للظهور مع الزعيم خلال نهاية الشهر الجاري.

- عدم الجهوزية تبعد بونو عن الزعيم

- الحارس المغربي سيخضع لبرنامج تأهيلي

- إصابة اللاعب تبعده عن موقعة الفيحاء

- العويس بات شبه جاهز لخلافة بونو

- نيمار يعود خلال الأيام المقبلة للملاعب.