- توجه إلى الموقع الرسمي لمنصة «عيشها» عبر الرابط Enjoy.sa.

- بمجرد دخولك إلى المنصة، ستظهر قائمة بأحدث الفعاليات المقامة في مناطق المملكة المختلفة. استخدم خاصية البحث أو التصفية حسب المنطقة أو نوع الفعالية (مثل العروض الجوية، الألعاب النارية، الحفلات الموسيقية).

- بعد تحديد الفعالية التي ترغب في حضورها، اضغط على خيار «احجز الآن» أو «تفاصيل»، حيث ستظهر معلومات أكثر عن الفعالية مثل الموقع، التاريخ، التوقيت، والأسعار إذا كانت هناك رسوم دخول.


- إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب جديد بسرعة عبر إدخال البيانات الأساسية مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال. إذا كان لديك حساب سابق، قم بتسجيل الدخول باستخدام بياناتك.

- اختر عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، وتأكد من قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالفعالية. بعد التأكد من التفاصيل، اضغط على «إتمام الحجز».

- بعض الفعاليات مجانية، ولكن إذا كانت هناك رسوم للدخول، يمكنك الدفع عبر الوسائل الإلكترونية المتاحة مثل البطاقات البنكية أو خدمات الدفع الإلكتروني.

- بعد إتمام الحجز، ستصلك التذاكر على البريد الإلكتروني المسجل، كما يمكنك تنزيلها مباشرة من حسابك على المنصة. يُنصح بطباعة التذاكر أو حفظها على الهاتف لسهولة الوصول إليها عند دخول الفعالية.