وضع لاعب الأهلي، الإيفواري فرانك كيسيه، نفسه كمتخصص أهلاوي جديد في شباك النصر، بعدما سجل هدف فريقه، أول من أمس، في شباك العالمي بتسديدة صاروخية خلال المباراة التي جمعت الطرفين، على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت الدقيقة 57 من الشوط الثاني نجاح الأهلي في تسجيل هدف التقدم أمام النصر خارج الديار عبر تسديدة صاروخية من كيسيه، فجرت شباك الحارس البرازيلي بينتو، بعد تمريرة مميزة من فراس البريكان.

ثاني زيارة


تعد هذه المرة الثانية التي يتمكن خلالها كيسيه من هز شباك النصر، بعدما تمكن في الموسم الماضي من التسجيل خلال مباراة الدور الأول أيضا، التي انتهت بفوز العالمي 4/ 3. ورفع كيسيه رصيده إلى 11 هدفا بقميص الأهلي في 37 مباراة خاضها منذ انضمامه لصفوف الراقي مطلع الموسم الماضي، قادما من برشلونة الإسباني.

المتخصص الخامس

أعاد النجم الإيفواري لجماهير ناديه ذكريات تخصص النجم الراحل أمين دابو بالثمانينيات في شباك العالمي، وكذك النجم السابق خالد قهوجي في التسعينيات، ثم تبعه حسن الراهب في بداية الألفية الجديدة، ثم عمر السومة منذ 2015 حتى 2023، ليضع كيسيه ضمن الأسماء الأهلاوية التي تعشق شباك العالمي.

-5 نجوم أهلاويين تناوبوا على التخصص في شباك النصر

 -أمين دابو كان الأهلاوي الأكثر تسجيلا بشباك العالمي في الثمانينيات

-خالد قهوجي حمل لواء التخصص بشباك النصر في التسعينيات

-حسن الراهب كان الأهلاوي المتخصص بشباك النصر في بداية الألفية الجديدة

-عمر السومة عشق شباك العالمي خلال الفترة من 2015 حتى 2023

-كيسيه سجل ثاني أهدافه في شباك العالمي للموسم الثاني على التوالي