دخل الاتحاد بقوة في المفاوضات القائمة بين الشباب والمدافع الإسباني ماريو هيرموسو، ورفع قيمته التي وصلت إلى 33.12 مليون ريال «8 ملايين يورو»، بعد أن كان الليث قريبا من التوقيع مع اللاعب، إلا أن عدم حصوله على موافقة لجنة الاستدامة المالية أخر ذلك مما فتح المجال أمام العميد للدخول في المفاوضات.

وفي الوقت نفسه هدد الاتحاديون بالانسحاب من صفقة انتقال لاعب النصر، السنغالي ساديو ماني لعدم تجاوب إدارة الأخير مع الاتصالات الاتحادية منذ نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

عرض كبير


أكدت المصادر أن الاتحاد جدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد السابق، ماريو هيرموسو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهو اللاعب الذي اتفق معه الشباب، وينتظر رد لجنة الاستدامة المالية على التعاقد معه، مما منح الاتحاد فرصة الدخول في المفاوضات، ورفع قيمة راتبه السنوي إلى 33.12 مليون ريال «8 ملايين يورو»، وأوضحت أن العميد، يتقدم سباق التعاقد مع المدافع الإسباني، لاسيما وأن الطرفين يستطيعان التوصل إلى تفاهم دون الكثير من العقبات، خصوصا وأن لديه الاستعداد لرفع الراتب السنوي للاعب إلى 49.7 مليون ريال «12 مليون يورو»، لمدة 3 مواسم.

وكان عقد هيرموسو مع أتلتيكو مدريد انتهى الشهر الماضي، بعد 5 سنوات قضاها داخل الروخي بلانكوس.

انسحاب وشيك

بينت ذات المصادر أن الاتحاد، هدد بالانسحاب من المفاوضات مع لاعب النصر، السنغالي ساديو ماني، نظرا لعدم تجاوب إدارة النصر مع اتصالات العميد، منذ نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وأشارت إلى أن إدارة الاتحاد أبلغت برنامج الاستقطابات، برغبتها في الانسحاب من الصفقة، بسبب ضيق الوقت والبحث عن بديل آخر.

- العميد جدد اهتمامه بالتعاقد مع الإسباني هيرموسو

- الشباب كان قريبا من التوقيع مع اللاعب الإسباني

- العميد منح هيرموسو راتبا سنويا يفوق 33 مليون ريال

- الاتحاديون على استعداد لرفع الراتب السنوي إلى ما يقارب 50 مليون ريال

- الإدارة الاتحادية هددت بالانسحاب من صفقة ماني