رغم استقرار إدارة النصر على إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد خسارة العالمي لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام منافسه التقليدي الهلال، التي تعد الخسارة الرابعة على التوالي لبطولة محلية منذ الموسم الماضي، فإن رغبة الإدارة في الاتفاق مع المدرب الجديد أولاً أخرت الإعلان النصراوي بشأن رحيل كاسترو عن العالمي.

وبينت المصادر أن المدرب البرتغالي الآخر سيرجيو كونسيساو المدرب السابق لبورتو هو البديل المحتمل لكاسترو.

من جهة أخرى، تحركت إدارة النصر بشكل سريع في مسألة تدعيم صفوف فارس نجد بلاعبين أجانب جدد، وخصوصاً مع مدافع أجنبي ولاعب وسط من مواليد 2003، لاستغلال قاعدة زيادة المحترفين إلى 10 أجانب بدلاً من 8، وكذلك لاعب في الجناح.


بديل محتمل

أكدت المصادر أن إدارة النصر استقرت على إقالة كاسترو من منصبه، وأنها اتخذت قرارها بالفعل بالإطاحة بالمدرب البرتغالي بعد الخسارة الكبيرة أمام الجار الهلال، إلا أن النصر لم يعلن عن إقالة كاسترو حتى الآن، لأن إدارة النادي ترغب أولاً في الاتفاق مع مدرب آخر لخلافته.

وأشارت إلى أن المدرب السابق لبورتو البرتغالي سيرجيو كونسيساو، هو البديل المحتمل لكاسترو في النصر.

3 صفقات

بدأت إدارة النادي برئاسة إبراهيم المهيدب، التحرك سريعاً لإنقاذ العالمي بعد كارثة الهلال المتمثلة في جلب بعض الصفقات الأجنبية الجديدة، إذ تسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي من مواليد 2003، لتدعيم الخط الخلفي بجانب الإسباني إيمريك لابورت، إضافة للاعب في الوسط من ذات المواليد، كما أن مركز الجناح سيشهد التعاقد مع اسم جديد، وهو ما يعني أن أيا من السنغالي ساديو ماني أو البرازيلي تاليسكا سيكون ضمن الراحلين عن صفوف العالمي، وإن كان الأول الأقرب لمغادرة فارس نجد.

وتسعى إدارة العالمي لاستغلال قاعدة زيادة المحترفين إلى 10 أجانب بدلا من 8، التي حددت ثنائي محترف ضمن القائمة من مواليد 2003.

- النصراويون استقروا على رحيل كاسترو

- التعاقد مع مدرب جديد يؤخر الإعلان عن إقالة المدرب

- البرتغالي كونسيساو بديل محتمل لخلافة المدرب المقال

- الإدارة النصراوية كثفت تحركاتها للتعاقد مع مدافع أجنبي

- لاعب وسط أجنبي سيكون ضمن الخيارات النصراوية

- محاولات للتعاقد مع لاعب جناج جديد مما يعني رحيل ماني أو تاليسكا