تستقبل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان يوم غدٍ الأحد 389.265 طالبًا وطالبة في 2.601 مدرسة حيث يقوم على تدريسهم أكثر من 26 ألف معلم ومعلمة بمتابعة مباشرة من مديري ومديرات المدارس وذلك بعد تمتعهم بإجازة نهاية العام الدراسي الماضي.

ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ملهي بن حسن عقدي بعودة الطلاب والطالبات مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد 1446هـ الحافل بالعطاء والتميز، مؤكدًا أهمية طلب العلم واستثمار أوقات الطلاب في اكتساب المهارات والمعارف، لبناء مستقبلهم وتحقيق أحلامهم، والمساهمة في نهضة وطننا الغالي ورفعة شأنه والارتقاء به.

وقدّم «عقدي» شكره لجميع المعلمين والمعلمات على جهودهم المتواصلة في بناء أجيال المستقبل مشيرًا إلى ثقته بأنهم سيواصلون عطاءهم مُلهمين طلابهم لتحقيق أعلى مستويات التميز والإنجاز ومؤكدًا أهمية مشاركة المعلمين والمعلمات في بناء أجيال المستقبل وغرس القيم والمبادئ في نفوسهم، حيث إن تأثيرهم ليس له حدود.


وأشار «عقدي» إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تسعى لرفع كفاءة وفاعلية عمليات التعليم والتعلّم؛ لإكساب الطلبة المهارات اللازمة، وغرس قيم الجدية والانضباط لديهم، بما يواكب مستهدفات «رؤية السعودية 2030» وأنها مستمر في تطوير منظومته التعليمية، لبناء جيل منافس.