أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز أمره الكريم بترقية 28 قاضياً بوزارة العدل من درجة قاضي (ب) إلى قاضي (أ). وأوضح وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى أن الأمر الملكي الكريم يأتي في إطار الدعم المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين لقطاع القضاء، ويؤكد اهتمامه الكبير والمستمر بتحسين الشؤون الوظيفية للقضاة، مما يُسهم- بعون الله وتوفيقه- في رفعة وتطور هذا المرفق المهم في مشمول مشروعه الميمون لتطوير مرفق القضاء ورعايته الدائمة لمتطلبات واحتياجات السلك القضائي.

وسأل العيسى المولى جل وعلا أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يبارك في جهود الكوادر القضائية، لتكون كما هو العهد بها على مستوى الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقها.

من جهة أخرى، وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شكره لأمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على تهنئته بمناسبة صدور أمره باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، ووزيراً للداخلية.

وقال الملك المفدى في برقية جوابية لسموه "إننا إذ نشكركم على مشاعركم الكريمة، ودعواتكم الطيبة، لنسأل المولى عز وجل أن يعين سموه ويوفقه لأداء الأمانة الملقاة على عاتقه، ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار لمواصلة مسيرة البناء والنماء لوطننا الغالي، إنه سميع مجيب".