دخل قطبا العاصمة الهلال والنصر في صراع جديد قوي من أجل الظفر بخدمات لاعب برشلونة الإسباني، البرازيلي رافينيا، وأكدت المصادر أن كلا من الناديين قدم عرضًا ضخمًا للاعب وناديه، الذي يسعى للتخلص من أي من نجومه، لتوفير السيولة المادية، وعقد صفقات جديد لتدعيم الفريق، في ظل قيود اللعب المالي النظيف.

سعر عال

أوضحت المصادر أن الهلال قدم عرضًا كبيرًا للتعاقد مع الجناح البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ عرض على برشلونة مبلغ يقارب من 265 مليون ريال «65 مليون يورو»، إلا أن النادي الإسباني رفض العرض الهلالي، وطالب بمبلغ يقارب 367 مليون ريال «90 مليون يورو»، من أجل التفكير في الدخول في المفاوضات.


منافسة نصراوية

بينت ذات المصادر أن الطرف الآخر في العاصمة الرياض، النصر، دخل هو الآخر في المفاوضات، وأنه مستعد لتقديم عرض ضخم من أجل ضم النجم البرازيلي، إذ أنه على أتم الاستعداد لتقديم عرض يفوق العرض الهلالي، ويتجاوز 407 ملايين ريال «100 مليون يورو»، للحصول على خدمات جناح برشلونة.

رغبة برشلونية

أكدت المصادر أن قرار رافينيا بشأن مغادرة برشلونة لم يتغير، فهو يريد البقاء، لكن النادي نفسه تراجع عن قراره وخفف من مطالبه المالية لبيع عقد اللاعب، كونه يريد التعاقد مع نيكو ويليامز، وداني أولمو، ويتعين عليه توفير الأموال من خلال بيع اللاعبين الكبار. وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن آرسنال الإنجليزي، مهتم برافينيا، وقدم عرضًا قيمته 204 ملايين ريال «50 مليون يورو» لضم اللاعب.

-الهلال والنصر يطاردان جناح برشلونة.

-265 مليونًا قدمها الزعيم لضم رافينيا.

-407 ملايين العرض النصراوي للظفر باللاعب.

-367 مليونًا طبلها البرشا لفتح باب التفاوض

-النادي الإسباني يريد التخلص من أحد نجومه الكبار.

-برشلونة يأمل في تجاوز قيود اللعب المالي النظيف.