لا يزال الغموض يكتنف مستقبل نجم الهلال والمنتخب السعودي، الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد، بسبب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورغبة اللاعب الجامحة في الاحتراف الخارجي، رغم رغبة الزعيم في الحفاظ على نجمه، وتمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025، من أجل قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في الظفر باللاعب الموهوب، الذي يتمسك بفرصة الاحتراف أوروبيا، كما أن روما الإيطالي يواصل سعيه خلف التعاقد مع اللاعب حسب ما بينته مصادر مقربة من اللاعب وناديه.

محاولات هلالية

أكدت مصادر، أن إدارة الهلال تسعى إلى تقديم أفضل عرض لتمديد عقد سعود عبدالحميد، وأن هناك رغبة كبيرة من مدرب الزعيم، البرتغالي جورجي جيسوس في الحفاظ على نجمه وأحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها في رسم خططه خلال مباريات الأزرق.


وأشارت المصادر إلى أن عبدالحميد أبدى لإدارة الهلال رغبته في الانتقال إلى أوروبا، لكنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن.

إصرار إيطالي

يواصل روما الإيطالي الضغط لضم الدولي سعود عبدلحميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبينت مصادر أن مسؤولي روما يواصلون الضغط على سعود عبدالحميد لضمه خلال الميركاتو الصيفي، خصوصًا أنه يعتبر من بين الأسماء في أعلى القائمة التي حددها النادي الإيطالي للتعاقد معهم صيفًا.

وأوضحت المصادر أن أستون فيلا الإنجليزي وتولوز الفرنسي، لا يزالان مهتمين بضم لاعب الهلال أيضًا، لكن النادي الإيطالي تقدم في المحادثات بشأن التعاقد مع اللاعب.

- عبدالحميد متمسك بفرصة الاحتراف خارجيًا

- الهلال متمسك ببقاء نجمه الدولي

- إدارة الزعيم تسعى لتقديم عرض مناسب للاعب

- روما الإيطالي يواصل مفاوضاته مع الظهير الدولي

- أستون فيلا وتولوز مازالا يرغبان في التوقيع مع عبدالحميد