دشّن المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة الأمير سلطان بن سلمان، برعاية أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر العيادات التخصصية الشاملة بمنطقة جازان التابعة للجمعية والتي تُعنى بتقديم خدمات التأهيل والعلاج الطبيعي.

‏وأثنى رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال زيارته لمركز الجمعية على جهود أمير منطقة جازان في العناية بالمركز، وتوفير كل سبل المساندة والرعاية، مما أسهم في افتتاح أول عيادات تخصصية للعلاج الطبيعي، كما وجّه شكره للبنك الأول على دعمه تغطية تكاليف إنشاء مبنى العيادات التخصصية.

ووصف الأمير سلطان بن سلمان مشروع العيادات بالرائد في مجال القطاع الخيري والذي يعد سبقًا في تاريخ الجمعية الذي يمتد لأكثر من 40 عامًا في خدمة الأطفال ذوي الإعاقة، وامتدادًا لخبراتها المتراكمة في الرعاية الصحية.

وتقدم العيادات التخصصية الشاملة للكبار الخدمات في مجال التأهيل والعلاج الطبيعي في مجالات: تأهيل العظام والعضلات، تأهيل الإصابات الرياضية، التأهيل العصبي والتعامل مع حالات ما بعد الجلطات، إعادة تأهيل المسنين، العناية بصحة المرأة، والتعامل مع حالات الوذمة الليمفاوية مع الأخذ بالاعتبار أن العيادات تمتلك أحدث الأجهزة المساعدة على العلاج لخدمة العميل بأفضل صورة.