تزدهر المملكة العربية السعودية اليوم بفضل روح الإبداع وريادة الأعمال التي يتميّز بها السعوديون. لقد حقّق الكثير منهم نجاحهم على "تيك توك"، المنصّة التي تُمكّن المبدعين من التعبير عن أنفسهم بحق وأصالة وتُساعدهم في العثور على مجتمعاتهم الفريدة.

فيما يلي قصة منال مارفيلوس المعروفة، مبدعة سعودية ورحلتها الملهمة علىمنصّة "تيك توك"

أدركت منال مارفيلوس المعروفة أيضاً باسم @manal.marvelous، وهي صانعة محتوى معروفة على منصّات أُخرى، إمكانات منصّة "تيك توك" في عام 2020 وبدأت في مشاركة شغفها بالأزياء والتنسيق من خلال مقاطع فيديو قصيرة. وسرعان ما جذب محتواها التفاعلي جمهوراً كبيراً.

بالنسبة إلى منال كانت "تيك توك" منصّة ديناميكية أتاحت لها التواصل مع الناس بطريقة أكثر شخصية وإبداعاً، وكانت الاستجابة غامرة، الأمر الذي جعلها تشعر وكأنها تبني مجتمعاً جديداً بالكامل.

أصبحت منصّة "تيك توك" اليوم مصدر دخلها الأساسي مع 700 ألف متابع ووفّرتلها الاستقرار المالي والعديد من الفرص، بما في ذلك الدعوات إلى فعّاليات الأزياء والتعاون مع العلامات التجارية المرموقة والترشيحات لجوائز صُنّاع المحتوى في عام2022.

بالإضافة إلى نجاحها على الصعيد المالي، بنت منال مجتمعاً قويّاً من خلال فعّالياتمنصّة "تيك توك" والتفاعلات الشخصية مع متابعيها. وسلّط مقالها الأخير في "عرب نيوز" على تأثيرها المتزايد.

تستخدم منا منصّتها لإلهام جمهورها من خلال مشاركة الأفكار المبتكرة والإبداعية وتشجيع الآخرين الذين يشاركونها الاهتمامات ذاتها لبدءرحلتهم بعد مشاهدتهم لمحتواها.

تُظهر رحلة منال على منصّة "تيك توك" قوة الأصال والإبداع، سواء كان ذلك عن طريقمدونات الفيديو اليومية أو مغامرات السفر. ويُقدّر متابعوها أصالتها هذه إن كانت تشاركهم أحدث صيحات الموضة والأزياء أو حتى تجارب سفرها. إن الأمر يتعلّق بالصدق مع الذات والتواصل مع الجمهور على مستوى أعمق بالنسبة لمنال.

يُظهر المبدعون السعوديون شخصياتهم الحقيقية والأصيلة على منصّة "تيك توك"،الأمر الذي يُحدث تأثيراً إيجابيّاً على المملكة العربية السعودية.

إن إبداعهم وروحهم الابتكارية يُعزّزان المناقشات الفريدة ويجعلان الثقافة السعودية تنبض بالحياة، سواء كانوا طهاة أو محبي سفر أو مصمّمي أزياء.

مما يدل على قوّة الأصالة في بناء مجتمعات قويّة عبر المنصات الإبداعية وفي الحياة الواقعية على حد سواء.