تزدهر المملكة العربية السعودية اليوم بفضل روح الإبداع وريادة الأعمال التي يتميّزبها السعوديون. لقد حقّق الكثير منهم نجاحهم على "تيك توك"، المنصّة التي تُمكّن المبدعين من التعبير عن أنفسهم بحق وأصالة وتُساعدهم في العثور على مجتمعاتهم الفريدة.

فيما يلي قصة أحمد عزيز المعروف، مبدع سعودي ورحلته الملهمة على منصّة "تيكتوك"

بدأ أحمد عزيز المعروف أيضاً باسم @aziztime، أحد أكبر الطهاة في المملكةالعربية السعودية، رحلته على منصّة "تيك توك" في عام 2019 ليشارك طبخاته ووصفاته مع جمهوره بطريقة سهلة وميسّرة. انجذب أحمد في البداية إلى المحتوى التفاعلي والإبداعي للمنصّة وبدأ بنشر مقاطع فيديو لنفسه وهو يطبخ ويتحدّث عن تجاربه.

ومع المرور الوقت أخذ يصنع المزيد من المحتوى الأصلي مما ساعده على التواصل مع جمهور أوسع.

لقد فتحت منصّة "تيك توك" العديد من الأبواب لأحمد، فقد تعاون مع علامات تجاريةجديدة وسافر حول العالم والتقى بأشخاص ملهمين. كما مكّنته المنصّة أيضاً من زيادة الوعي بالموضوعات ذات الأهمية وإلهام الآخرين.

علاوةً على ذلك، مكّنته منصّة "تيكتوك" من دفع شركته التسويقية وموظفيه للعمل مع حملات شراء المساحات الإعلانية عبر المنصّة، مما أدى إلى العديد من الحملات الناجحة.

تشمل أبرز إنجازات أحمد المهنيّة العمل مع علامات تجارية مثل "المراعي" و"إديسون" و"أميريكان جاردن" و"لواكر" و"كرافت".

ودُعي أيضاً للتحدث في المؤتمرات وحصل على جوائز عن محتواه. يفخر أحمد لاستخدامه لحسابه من أجل إحداث تأثير إيجابي وإلهام الآخرين وزيادة الوعي بالقضايا ذات الأهمية. إنه يُقدّر التفاعل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم ويجد أن تقديم الإلهام واستمداده من متابعيه يبعث على الشعور بالرضا.

يُظهر المبدعون السعوديون شخصياتهم الحقيقية والأصيلة على منصّة "تيك توك"،الأمر الذي يُحدث تأثيراً إيجابيّاً على المملكة العربية السعودية. إن إبداعهم وروحهم الابتكارية يُعزّزان المناقشات الفريدة ويجعلان الثقافة السعودية تنبض بالحياة، سواء كانوا طهاة أو محبي سفر أو مصمّمي أزياء. مما يدل على قوّة الأصالة في بناء مجتمعات قويّة عبر المنصات الإبداعية وفي الحياة الواقعية على حد سواء.