تواصل منطقة «Warner Bros. Discovery» إحدى المناطق الرئيسة لفعاليات موسم جدة 2024 والتي تقام تحت شعار «من جديد» استقبال زوارها بعروض وتجارب عالمية وأجواء مليئة بالمغامرات والتشويق وخوض تجارب متنوعة، مع أشهر الشخصيات الكرتونية المعروفة.

وتقام العروض لأول مرة في المملكة ضمن موسم جدة 2024 لتجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العالم تحت سقف واحد؛ في منطقة مكيفة بالكامل تتربع على مساحة تقارب 15 ألف م2، لتنقل زوارها من المواطنين والسياح الأجانب ليعيشوا تجارب خيالية ممزوجة بأجواء من المتعة والترفيهية والعروض المسرحية الترفيهية التي تناسب جميع الشرائح العمرية.

أبطال خارقون

وقدمت نداءً إلى جميع أبطال DC الخارقين؛ للانضمام إلى فرقة العدالة، بهدف عيش تجربة مذهلة للزوار والخوض في مغامرات مثيرة في (قاعة العدالة)، فيما سيحظى المشاركون بفرصة التدريب مثل أبطال DC الخارقين الأسطوريين.

وكشفت «Warner Bros. Discovery» الغطاء عن سيارة «باتموبيل» الحقيقية المعروضة في موقع منطقة الفعاليات ليخوض عشاق شخصية «باتمان» تجربة مثيرة لا تُنسى للتعرف على مكونات السيارة الخارقة ومحتوياتها، إضافةً إلى مشاهدة الشخصيات بمجسمات بالحجم الطبيعي لشخصيات «باتمان»، و«الجوكر»، و«هارلي كوين»، و«كاتوومان»؛ واستعراض تاريخ شخصية «باتمان» وتطوره عبر العقود.

كما تقدم المنطقة تدريب «فرقة العدالة» للزوار وكتبا مصورة والعديد من الأنشطة الترفيهية العائلية بما في ذلك ألعاب الواقع الافتراضي، وأنشطة الأطفال، والكثير من الفرص لالتقاط الصور، كما سيستمتع الزوار في منطقة المسرح المصغر بعرضين مسرحيين إضافيين لأبطال DC الخارقين وصحبة سكوبي دو، وأبطال وشخصيات DC الخارقين؛ باتمان، وسوبرمان، ووندر وومان وفلاش، والثنائي الأسطوري توم وجيري وصحبة حل الألغاز من سكوبي دو.

تخيّل مونيه

وتحتضن منطقة «Imagine Monet» (تخيّل مونيه)، إحدى وجهات موسم جدة 2024، المعرض التفاعلي الأضخم لأشهر200 لوحة للفنان كلود مونيه، ليقدم للزوار تجربة فنية فريدة تجمع بين أصالة الفن وتطور التقنية الحديثة.

ويُقدم المعرض للزوار، ولأول مرة في جدة، فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة غامرة وسط أجواء تحاكي لوحات مونيه، وذلك من خلال (تخيل مونيه) الذي يبدأ بلوحة «انطباع، شروق الشمس» (1872) الشهيرة، ويختتم بسلسلة «زنابق الماء» (1914- 1926).

ويضم أكثر من 200 تحفة فنية مشهورة باستخدام تقنيات حديثة وتصميم مبتكر، حيث تُغرق إسقاطات 360 درجة على الجدران والأرضيات الزائرين في حلم يقظة بفضل تقنية Image Totale الحديثة.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار من الساعة الخامسة عصرًا، وفي نهاية الأسبوع من الساعة الرابعة عصرًا بمدخل نادي اليخوت.