رغم خروج مهاجم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمد الله من حسابات ناديه للموسم الجديد، إلا أن خيارات الإدارة لدعم الهجوم تشمل مهاجمين آخرين من قارة إفريقيا حسب ما بينته مصادر مقربة من الإدارة الاتحادية.

وتضم خيارات الاتحاد الجديدة الثنائي الأفريقي، مهاجم وست هام الإنجليزي الغاني محمد قدوس، ولاعب أتالانتا الإيطالي، النيجيري لوكمان أديمولا.

خبرة واسعة



ارتبط اسم قدوس بالانضمام إلى أكثر من ناد على رأسهم ليفربول تحسباً لرحيل نجمه المصري محمد صلاح، وبات هدفاً للاتحاد الذي يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد يكون شريكاً لبنزيما في قيادة الهجوم. ويعد خياراً مثاليا للعميد، فعلى الرغم من أنه لا يمتلك خبرة عربية سابقة، ورغم صغر سنه، إلا أنه يملك خبرة واسعة بهز الشباك، إذ سجل الموسم الماضي 18 هدفاً وصنع 7 آخرين في 48 مباراة.

تألق واضح



أما أديمولا فقد أظهر تألقه بوضوح في نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» عندما قاد فريقه لاكتساح باير ليفركوزن بثلاثية في المباراة النهائية، ليظهر تألقا لافتا.

وخاض لوكمان 45 مباراة الموسم الماضي بكل البطولات، سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 10 آخرين، ليقدم نفسه بشكل جيد، علماً بأنه يمتلك خبرات اللعب في إنجلترا وألمانيا في فترات سابقة.

ارتباط أفريقي

لطالما ارتبط الاتحاد بنجوم أفارقة، فلسنوات تألق الجزائري عبد الملك زياية ومواطنه هشام بوشروان، والتونسي أمين الشرميطي، والمصري عماد متعب، بالإضافة إلى آخرين مثل السيراليوني محمد كالون.

ويأمل العميد في تحقيق نتائج أفضل في الموسم الجديد، بعدما احتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن ليغيب عن المشاركة الآسيوية، كذلك لن يشارك بكأس السوبر السعودي.

-خروج حمدالله من الاتحاد بات شبه مؤكد

-الاتحاديون يفكرون في التعاقد مع لاعب أفريقي

-الغاني محمد قدوس والنيجيري لوكمان أديمولا أبرز الخيارات

-العميد ارتبط بصفقات أفريقية ناجحة خلال السنوات الماضية