أكدت مصادر «الوطن» أن الهلال يفاضل بين لاعبين محليين يجيدان اللعب في مركز الظهير الأيسر، للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز الحاصل في المركز المهم الذي عانى منه الهلاليون طويلا، وأن الهلاليين وضعوا نصب أعينهم التعاقد مع لاعب الفتح سالم النجدي أو لاعب الشباب حسين الصبياني، لا سيما في ظل تراجع مستوى الدولي السابق ياسر الشهراني وخروج اللاعب البرازيلي رينان لودي من حسابات المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

لاعبان محليان

أوضحت المصادر أن البرازيلي رينان لودي بات خارج حسابات مدرب الزعيم البرتغالي جوجي جيسوس خلال الموسم المقبل، لكنه في حال عدم القدرة على تسويقه واستمراره مع الهلال، سيتم التعاقد مع لاعب محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم مركز الظهير الأيسر، وأن الزعيم يفاضل بين لاعب الفتح سالم النجدي ولاعب الشباب حسين الصبياني من الشباب، لضم أحدهما، إضافة إلى عودة اللاعب المعار للتعاون معاذ فقيهي لصفوف الزعيم. وانضم لودي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، ودخل القائمة المحلية على حساب مواطنه المصاب نيمار دا سيلفا، لكن الظهير البرازيلي لم يقدم أداء جيدًا على المستويين الدفاعي أو الهجومي، مما عرّضه لانتقادات جماهيرية وإعلامية.

تراجع فني

يأتي التوجه الهلالي للتعاقد مع ظهير أيسر محلي على أقل تقدير، بعد تراجع المستوى الفني للظهير الدولي السابق ياسر الشهراني، خصوصًا بعد تعرضه للإصابة مرات عدة منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في 2022، التي أقيمت في قطر، ولرغبتها في الاستفادة من خانة أجنبية في مركز آخر، رغم صعوبة تسويق لودي خلال الانتقالات المقبلة وارتباطه بعقد مع الزعيم. الهلال يبحث عن -لاعب محلي لمركز الظهير الأيسر

-الهلاليون يسعون للتخلص من لودي خلال الانتقالات الصيفية

-تراجع مستوى الشهراني أجبر الهلاليين على لاعب بديل

-لاعبا الفتح والقادسية أبرز الأسماء المرغوب في التعاقد معهما

-فقيهي يعود للهلال بعد انتهاء إعارته للتعاون