في الوقت الذي تعمل فيه إدارة الاتحاد على إنهاء ملف مدرب الفريق الجديد، الذي سيخلف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بينت مصادر أن الاتحاد قدم عرضا كبيرا للاعب العين الإماراتي، أفضل لاعب بدوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة، المغربي سفيان رحيمي، من أجل الظفر بتوقيعه للعميد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خطوط النمور، وأشارت المصادر إلى أن العرض الاتحادي الكبير يقارب 75 مليون ريال (18.61 مليون يورو)، لمدة 3 مواسم.

عرض كبير

أكدت مصادر أن الاتحاد يسعى لخطف نجم العين الإماراتي المغربي سفيان رحيمي، وأنه قدم عرضا كبيرا للاعب يصل إلى 75 مليون ريال (18.61 مليون يورو)، لمدة 3 سنوات. وأوضحت أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي على كافة الأصعدة، رغم وجود عديد من النجوم الأجانب مثل الثنائي الفرنسي نجولو كانتي وكريم بنزيما. ويرتبط رحيمي بعقد مع بطل دوري أبطال آسيا يمتد حتى صيف 2025، وتبلغ قيمته السوقية ما يتجاوز 32 مليون ريال (8 ملايين يورو).

سباق الزمن

يسابق مسئولو الاتحاد الزمن، لإنهاء بعض الملفات المهمة قبل انطلاق المعسكر الصيفي، استعدادا للموسم الجديد، ويعمل المدير الرياضي، الإسباني رامون بلانيس على عدد من الملفات، أبرزها إنهاء التعاقد مع جاياردو، والبحث عن بديله. ويخشى الاتحاديون، بدء المعسكر المقرر إقامته في إسبانيا في الـ12 من يوليو المقبل، قبل التعاقد مع خليفة جاياردو، حيث يعتبر العميد هو الوحيد بين كبار الأندية السعودية الذي يستعد للموسم الجديد دون مدرب. ويأمل الاتحاد، عدم تكرار ما تعرض له جاره ومنافسه التقليدي الأهلي، ببدء الإعداد للموسم الماضي قبل التعاقد مع مدير فني.

-الاتحاد متمسك بالتعاقد مع رحيمي

-العميد قدم عرضا للاعب يصل إلى 75 مليون ريال

-3 مواسم مدة العرض الاتحادي للاعب

-رحيمي يرتبط بعقد مع العين يمتد حتى صيف 2025

-الاتحاد يخشى تكرار ما وقع فيه جاره الأهلي