ضمن الفعاليات الصيفية، أطلقت أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية البصر، بالتعاون مع القطاع الخاص، فعاليات مهرجان صيف البصر 2024، المقام في متنزه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بمركز البصر غرب مدينة بريدة، وذلك لمدة 60 يوماً.

وذكر رئيس بلدية البصر، المهندس نايف عبيد الله المخلفي أن المهرجان يعتبر من المهرجانات السنوية المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، نظراً لتنوع الفعاليات والإقبال الكبير من الزوار. وأضاف المخلفي أن المهرجان يضم مجموعة من الفعاليات المتنوعة والأنشطة منها الألعاب الكهربائية وعربات الفود ترك، وغيرها من الأنشطة التي تسهم في توفير فرص عمل للشباب السعودي والشابات، وتعزيز السياحة والاستثمار في المنطقة، حيث يجذب المهرجان السنوي عددا كبيرا من الزوار من مختلف أنحاء المملكة.

وأشار المخلفي إلى أن المتنزه يُعتبر واحداً من أكبر المتنزهات على مستوى المنطقة، وعملت البلدية ممثلة بإدارة الخدمات منذ وقت مبكر على تهيئة المتنزه لاستقبال الزوار والمتنزهين، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لضمان راحتهم، ويعتبر المتنزه وجهة سياحية جاذبة للزوار، حيث يشهد إقبالاً كبيراً بفضل ما يتمتع به من مقومات جذب سياحي مميزة.