طلب المهاجم الفرنسي دافيد تريزيجيه فسخ عقده مع نادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم بعد 3 أشهر فقط من الانضمام إلى صفوفه لموسم واحد مقابل 7 .1 مليون يورو.

وأكد نادي بني ياس أن "تريزيجيه أبدى رغبته بفسخ عقده بعدما شعر بأن ليس لديه ما يقدمه للفريق، على أن يبحث مجلس الإدارة طلب اللاعب بالتشاور مع الجهاز الفني".

وكان تريزيجيه فشل في تسجيل أي هدف منذ انضمامه إلى بني ياس في 7 سبتمبرالماضي، كما عانى من إصابة أبعدته أكثر من مرة عن مباريات فريقه.

وأبدى اللاعب حزنه من الوضع الذي يعيشه مع الفريق، بعدما سبق له الدخول في مشادة كلامية مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا الذي أُقيل من منصبه لاحقا.

ولم يكن حال تريزيجيه أفضل حالاً مع المدرب الإماراتي سالم العرفي الذي لم يعتمد عليه أساسياً في مباراتي بني ياس الأخيرتين.

وانضم تريزيجيه إلى بني ياس بعد انتهاء عقده مع هيركوليس اليكانتي الاسباني الذي هبط إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي. وسبق لتريزيجيه (33 عاما، و71 مباراة دولية و34 هدفا) أن دافع عن ألوان يوفنتوس الإيطالي 10 مواسم بين 2000 و2010، وهو يعتبر بين أفضل الهدافين في تاريخ النادي الإيطالي برصيد 171 هدفا في جميع المسابقات.